أحمد موسى يفتح النار على أبو تريكة وجمعة: إيه الغل ده؟

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ١١:١٧ م

 فتح الإعلامي أحمد موسى، النار على نجما المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابقين، محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وذلك تعليقًا على تهنئتهما للمنتخب القطري، على تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليًا بالإمارات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل المنتخب القطري لدور قبل النهائي من البطولة في نسختها السابعة عشرة، بعدما تغلب على منتخب كوريا الجنوبية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، ويضرب بذلك موعدًا مع الإمارات في قبل النهائي، يوم الثلاثاء القادم على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وقال موسى، خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه عبر قناة صدى البلد، موجهًا كلامه لأبو تريكة وجمعة: «لماذا لم تهنئوا الإمارات على تأهلها لنفس الدور في البطولة؟ ولا هي سبوبة يعني ولا إيه، مش الإمارات كمان منتخب عربي شقيق؟ إيه الغل اللي عندكوا انتوا الاتنين ده».

وهنأ أبو تريكة، المنتخب القطري، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، قائلًا: «ألف مبروك للمنتخب القطري الشقيق إنجاز كبير ومجهود تستحقون عليه الإشادة جيل محترم، في انتظار منتخب الإمارات الشقيق ليكون نصف نهائي عربي خالص، ويكون طرف عربي في النهائي الآسيوي، إن شاء الله».

ومن جانبه، كتب الصخرة: «ألف مبروك للمنتخب القطري الوصول لقبل النهائي الآسيوي، التخطيط السليم وتحضير جيل لكأس العالم القادم طريق النجاح.

وعاد جمعة مجددًا لتهنئة الإمارات في تغريدة جديدة قائلًا: «مبروك للمنتخب الإماراتي الوصول لقبل النهائي، إن شاء الله مباراة كبيرة بين قطر والإمارات وبالتوفيق للفائز في المباراة النهائية».
 

التعليقات