مدرب الأهلي يرد على مؤمن زكريا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:٤٧ م

 أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه حقق مكاسب عديدة من فوزه الأخير على مصر للمقاصة، بثلاثة أهداف نظيف، الخميس الماضي، منها عودة جونيور أجايي، وتألق العناصر الجديدة مثل: حسين الشحات، ورمضان صبحي، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، كما أن خروج الفريق بدون إصابات في تلك المباراة يعد مكسب في حد ذاته.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة السبت من برنامج «الأهلي الليلة» عبر قناة الأهلي، أن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة المقاصة، ويركز حاليًا في مواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستكون مبشرة للفريق خاصة بعد عودة عدد من المصابين إلى التدريبات الجماعية.

وعن تصريحات مؤمن زكريا، لاعب الفريق المعار مؤخرًا لفريق أحد السعودي، علق: «لم نعتاد في الأهلي أن يخرج مدرب للرد على لاعب، وكل ما أستطيع قوله هو أنني أتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة، وبالتأكيد مسؤولي النادي يعلمون كل التفاصيل في ملف مؤمن زكريا».

وصرح مؤمن، الخميس الماضي، بأنه لم يحدث وفاق بينه وبين محمد يوسف، في مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء،وهو ما تسبب في النهاية لغيابه عن المشاركة مع الفريق سواء في فترة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، أو الحالي مارتن لاسارتي.   
 

التعليقات