أتلتيكو يواصل مطاردة برشلونة.. والجماهير تهتف ضد موراتا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٨:٢٣ م

 واصل أتليتكو مدريد، مطاردته لبرشلونة، متصدر الدوري الإسباني، بعدما جقق فوزًا هامًا على نظيره خيتافي بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب «واندا متروبوليتانو» ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين، من البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تمكن الفرنسي أنطوان جريزمان من خطف هدف التقدم لأتلتيكو في الدقيقة 27، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ليتوج سيطرة فريقه على مجريات اللعب، وفي الدقيقة 37 تمكن ساول نيجونيز، من اضافة الهدف الثاني بمتابعة رائعة للتسديدة التي أبعدها حارس خيتافي.

بهذا الفوز رفع أتلتيكو رصيده إلى 44 نقطة، احتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، وللأخير مباراة غدًا الأحد أمام نظيره جيرونا في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 34 محتلًا المركز السادس.

 وشهد اللقاء هتاف جماهير أتلتيكو مدريد، ضد اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، والذي اقترب من الانتقال الرسمي لفريقهم، وذلك تعبيرًا عن غضبهم.

وأوضحت صحيفة AS الإسبانية، أن جماهير أتلتيكو مدريد، طالبت في هتافاتها الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، بمنح فرصة أكبر للمهاجم الشاب بروخا جارسيس، بدلًا من التفكير في ضم موراتا، والذي شارك مع البلوز هذا الموسم في 24 مباراة وسجل خلالها 9 أهداف.

إدارة أتليتكو كرّمت لاعبها –المصاب- كوكي ريسوريثيون قبل انطلاق المباراة، بسبب وصوله إلى 400 مباراة بقميص الفريق الأول للنادي.
 

التعليقات