مونديال اليد.. مصر في المركز الثامن بعد السقوط أمام إسبانيا

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٨:١١ م

سقط المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، أمام نظيره الإسباني، بنتيجة 36/31 اليوم السبت، في مباراة التي جمعتهما في صالة جيسكي بنك بوكسن بمدينة هيرنينج الدنماركية لتحديد المركز السابع والثامن، بالنسخة الـ26 من بطولات كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها ألمانيا، والدنمارك بالتنظيم المشترك فيما بينهما، خلال الفترة من 10-27 بالشهر الجاري، وبمشاركة 24 منتخبًا، علمًا بأن المنتخبات المشاركة في البطولة وزعت على 4 مجموعات بواقع 6 منتخبات في كل مجموعة بالمرحلة الأولى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق المنتخب الوطني المركز الثامن أمام إسبانيا، ليخسر ورقة دخوله للملحق المؤهل لأوليمباد طوكيو، وينتظر بطولة أمم إفريقيا المقبلة، وهي السبيل الوحيد للتأهل للأولمبياد.

علمًا أن بطل إفريقيا يصعد مباشرة لأولمبياد طوكيو، فيما يلعب الوصيف والثالث تصفيات، مع وصيفي آسيا وأمريكا الجنوبية، ووصيف وثالث أوروبا، فضلا عن أصحاب المراكز من الثاني للسابع في كأس العالم.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يقوده، الإسباني ديفيد ديفيز، مدربا، وحسين زكي، هاني الفخراني مدربين مساعدين، وفينيو لوزارت مدرب الحراس، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب، ومحمد إمام محلل الأداء.

التعليقات