النجم الساحلي يفوز على الرجاء بثنائية في كأس زايد

تحرير : علي الزيني

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٨:٠٨ م

حقق فريق النجم الساحلي فوزًا ثمينًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وقادها تحكيميًا الدولي المصري جهاد جريشة، ليضع الفريق التونسي قدمًا في نصف نهائي البطولة، ويقام لقاء الإياب في الثامن فبراير المقبل، على الملعب الأولمبي بسوسة، لحسم المتأهل لنصف النهائي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فريق النجم سيطر على المباراة منذ البداية، وأتيح له الكثير من الفرص المحققة، في ظل التماسك الدفاعي من لاعبي أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 57، نجح إيهاب المساكني في ترجمة سيطرة النجم الساحلي، وسجل هدف التقدم، بعدما استغل الخروج الخاطئ لحارس الرجاء وسدد الكرة داخل الشباك.

بعد الهدف سيطر لاعبي الرجاء على مجريات الأمور بحثًا عن إدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 70، تألق حارس النجم الساحلي، وتصدى لرأسية إبراهيما نياسي، كما تصدى لتسديدة محسن باجور.

ورغم سيطرة الرجاء، استطاع محمد فراس أن يباغت أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 90، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز النجم بهدفين نظيفين.
 

التعليقات