سون عن خروج كوريا من أمم آسيا: أعتذر لأنني خذلت منتخب بلادي

تحرير : علي الزيني

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٦:١٨ م

يرى اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي، أن عدم ظهوره بالمستوى المطلوب منه خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية في نسختها السابعة عشرة المقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، يرجع إلى عدم جاهزيته البدنية، جاء ذلك في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، عقب خروج منتخب كوريا الجنوبية من الدور ربع النهائي للمسابقة، بعد خسارته بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، أمام المنتخب القطري الذي تأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث سون في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس، قائلًا: "لم أكن مستعدًا بشكل جيد، وشعرت بأنني مستهلك بدنيًا، أعتذر لأنني خذلت منتخب بلادي.. لم أكن أرغب في الحديث عن هذا الأمر، لكن في الحقيقة لم أشعر أنني على ما يرام على الصعيد البدني، كان يتوجب علي أن أعتني بحالتي بشكل أفضل".

واختتم نجم توتنهام: "ظننت أنني سأكون في حالة أفضل تباعًا مع تقدم أدوار البطولة، لكن هذا لم يحدث، الكثير من المشجعين توقعوا نتائجًا كبيرة منا، أنا حزين لأنني لم أساعد على حدوث ذلك، أنني لم أؤدي بشكل جيد".

وغاب سون عن المواجهتين الأولى والثانية لمنتخب بلاده، بعد اتفاق بين فريق توتنهام والاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، قبل أن يلحق ببعثة منتخب بلاده في الإمارات للمشاركة في البطولة القارية، وشارك للمرة الأولى أمام المنتخب الصيني.
 

التعليقات