الفرسان في التتش.. جلسة لاسارتي وتأهيل الشيخ و أزارو

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٥:١٥ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أقيم ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحرص لاسارتي خلال هذه المحاضرة على التحدث مع لاعبيه حول أهمية المباراة المقبلة أمام وادي دجلة، ومواصلة تحقيق الانتصارات، والتركيز في اللقاء لحصد النقاط الثلاث.

فيما أدى الثنائي مروان محسن وحسام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم التأهيلية، على هامش المران الجماعي، حيث خضع الثنائي لبعض من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى الجري حول الملعب تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالفريق، علما بأن حسام عاشور يعاني من جزع في الكاحل، فيما يعاني مروان محسن من الآلام في العضلة الأمامية.

بينما واصل الثنائي أحمد الشيخ ووليد أزارو لاعبا النادي الأهلي، أداء تدريباتهم التأهيلية للتعافي من الإصابة، علما بأن الشيخ يعاني من إصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز، والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف، فيما يعاني أزارو من مزق في العضلة الضامة.

واكتفى الثلاثي جونيور أجايي وياسر إبراهيم وعمرو السولية، لاعبوا النادي الأهلي، بخوض تدريبات استشفائية، على هامش المران الجماعي، حيث خاض الثلاثي تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب، ثم الدخول لخوض فقرة في صالة الجيمنازيوم.

وفي سياق متصل اكتفى حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، بالمشاركة في جزء من المران الجماعي وشارك في التدريبات البدنية وجزء من تدريبات الكرة، ولم يشارك في التقسيمة التي خصصها مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة بعد غد الاثنين على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
 

التعليقات