الزمالك يعلن إنهاء أزمة موندومو ويطالب بمحاكمة عباس

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٤:٣٤ م

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا يؤكد فيه تحويل مبلغ ١٥ مليون جنيه إلي حساب اللاعب الكاميروني أليكسيس موندومو تجنبًا لصدور عقوبه خصم 6 نقاط من فريق الكرة، بعد أن حصل اللاعب على حكم من الفيفا يقضي بالحصول على هذا المبلغ، كما تضمن البيان هجومًا شديدًا على ممدوح عباس رئيس النادي السابق الذي حصل على أحكام القضائية بالحجز على أموال النادي لدى البنوك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء البيان كالتالي:-
 
نادي الزمالك العريق يناشد الدولة المصرية بأن تتدخل لردع المدعو ممدوح عباس الذي أحتل نادي الزمالك سبع سنوات بالتعيين وأربعة سنوات بالتزوير وهو ما قضت به محكمة القضاء الإدارة.
 
وليس من المعقول أن مجلس الإدارة الحالي يدفع أسبوعيًا عشرات الملايين من الجنيهات لمديونيات ممدوح عباس السابقة للضرائب والتامينات والأوقاف ووزارة الري والأسكان ومحافظة مرسي مطروح وشركة المقاولون العرب وكذلك للاعبيين لم نراهم في الملاعب المصرية الذين تعاقد معهم ممدوح عباس ومجلسه الذي كان به حازم امام والعتال واهدر ملايين الجنيهات في هذه التعاقدات ثم قام بطردهم الامر الذي دعاهم لتقديم شكاوي للمحكمة الرياضية الدولية.
 
وقد قام مجلس الإدارة الحالي بسداد أكثر من 250 مليون جنيها مستحقات اللاعبيين الأجانب والغرامات التى وقعت علي النادي لتجنب خصم النقاط من الفريق الأول.
 
وأمس فوجيء مجلس الإدارة بأن النادي مهدد بخصم 6 نقاط اذا لم يسدد ما يعادل 15 مليون جنيه قبل 31 يناير للاعب تعاقد معه عباس ثم قام بطرده اسمه اليكسيس موندومو.
 
وحماية للفريق الاول ولكي يستكمل مسيرة الانتصارات لحصد كل البطولات بأذن الله اصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل المبلغ مرغمًا الي حساب اللاعب .
 
والسؤال أين البلاغ المقدم الي السيد المستشار النائب العام منذ ثلاث سنوات ضد ممدوح عباس ومجلسه والذي أكد تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات المرفق به بأن عباس استولي وسهل الاستيلاء واهدر984 مليون جنيها اي مليار جنيهاً وهو ما اكدته تحريات الرقابة الادارية سؤال نرجو الاجابة عليه لان الكيل قد فاض والعدل اساس الملك.
التعليقات