خالد الغندور: رئيس الزمالك أمر بتحويل 15 مليون جنيه لموندومو

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠٣:٣٩ م

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن أن فريق القلعة البيضاء مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده في الدوري المصري الممتاز غدًا الأحد بسبب عدم تسديده لمستحقات لبعض اللاعبين السابقيين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب "الغندور" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك لابد من دفع 15 مليون غدًا لموندومو بعدما رفض التقسيط وحالة عدم الدفع، سيتم خصم 6 نقاط، حتى الآن أكثر من 200 مليون فلوس للاعبين رحلوا عن الزمالك".
 
 
ثم عاود الغندور بمنشور آخر:"أستاذ ممدوح عباس هل من الإدارة أن يرحل كل هؤلاء اللاعبين الأجانب وحتى المصريين دون إنهاء التعاقد معهم ويأتي على الزمالك اكثر من 200 مليون جنيه".
 
 
واختتم الغندور تغريداته على "تويتر" بأن رئيس نادي الزمالك أمر بتحويل 15 مليون جنيه فورًا صباحًا لموندومو لتجنب خصم 6 نقاط".
 
 
وأشارت تقارير صحفية اليوم السبت، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك أرسل مبلغ 15 مليون جنيه إلى اللاعب أليكسيس موندومو، لاعب الفريق السابق، نظير مستحقاته عن الفترة التي قضاها بالنادي، وذلك قبل يوم واحد من المهلة المحددة لإنهاء الأزمة.
 
وكان الزمالك مهددًا بخصم 6 نقاط من رصيده حال عدم سداد مستحقات اللاعب والتي كانت تنتهي صباح يوم الأحد 27 يناير.
 
يذكر أن فريق نادي الزمالك يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والأهلي.
التعليقات