جوارديولا يعترف: صعب منافسة ريال مدريد وبرشلونة

تحرير : أحمد ثروت

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٣٨ م

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن صعوبة المنافسة مع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدمات أفضل لاعبي العالم في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بعد تعاقد الريال مع نجمه إبراهيم دياز بعد محاولات عديدة للإبقاء عليه، وتوقيع اللاعب فرينكي دي يونج نجم أياكس الأعلى أجرا مع البرسا بعدما طالب النادى بالتعاقد معه، وقال فى تصريحات لصحيفة «ميرور» البريطانية: «في مرات عديدة قلت إنه من المستحيل منافسة الريال والبرسا، وعلينا أن نكون أسرع وأذكى ونحاول شراء اللاعبين، ويجب علينا التأقلم مع هذا الأمر».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع: «أحد الأشياء الجيدة التي قام بها مانشستر سيتي هو الحفاظ على التوازن، في الواقع ليس هناك مجرد فريق أو اثنين يدفعان أجورا، ولكن هناك الكثير من الأندية قادرة على ذلك، وفي بعض الأحيان لا يمكننا التنافس على هذا الشيء».
 
وأضاف: «مانشستر سيتي لم يكن مستعدا لجعل فرينكى دي يونج الأعلى أجرًا في الفريق، حيث انتقل لبرشلونة مقابل 86 مليون يورو بعد منافسة قوية للتعاقد مع اللاعب».
 
واختتم: «نحن نحاول الحفاظ على انسجام الأجور في غرف خلع الملابس، عندما لا يكون هناك توازن في هذا الأمر، فسوف تجد المشكلات».
 
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 56 نقطة، حيث لعب 23 مباراة وفاز بـ18 مباراة وتعادل في 2 وخسر 3 مباريات.
التعليقات