الأهلي يواصل الاستعداد لصدام وادي دجلة في الدورى

تحرير : أحمد سيد

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ١٠:٠٨ ص
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 20 ببطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ويقود الأوروجويانى مارتن لاسارتى مران اليوم ويعقد محاضرة مع اللاعبين للحديث عن ضرورة مواصلة الانتصارات المحلية بعدما فاز الفريق على المقاصة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.
 
وكان الأهلي قد فاز على مصر للمقاصة في الدوري، يوم الخميس الماضي، بثلاثية نظيفة، وشهدت تسجيل حسين الشحات الهدف الأول له بالقميص الأحمر، وكذلك رمضان رمضان صبحي العائد من جديد لصفوف الكتيبة الحمراء، ليحتل الفريق المركز 3 بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.
 
وأبدى مارتن لاسارتي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر على المقاصة، مؤكدًا أن الفريق قدم أداءً جيدًا على مدار المباراة، وأن اللاعبين أظهروا حالة مميزة خلال الشوط الأول قبل أن تظهر بعض آثار الإرهاق في أوقات من الشوط الثاني بالمباراة، مشيرًا إلى أن الوقت الذي يخوضه في إعداد الفريق قليل للغاية خصوصًا أنه يخوض مباراة ومرانًا مكثفًا بين يوم وآخر وهذا ما يواجهه مع الفريق منذ اليوم الأول.
التعليقات