إبراهيم حسن عن الرحيل من بيراميدز: أي مكان يحتاج لنا أكثر مما نحتاجه

تحرير : أحمد محمد

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٦:٣١ م

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز عن ارتباط مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن بنتيجة مباراتهم القادمة أمام الزمالك في الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال حسن في تصريحات لبرنامج ستوديو 93.7 على أون سبورت إف إم :" بيراميدز فريق تكون في أيام وهذا ليس سهل على أي فريق، مالك النادي دائما لا يبخل علينا بأي شئ يشعر أننا نحتاجه.

وتابع:"لم يتم تكليفنا بأي شئ سواء بطولة الدوري أو مركز معين، نحن في مهمة والناس تثق في عملنا وهذا أمر يحسب لنا، شرف لنا أن يكون هناك ثقة من المسؤلين عن النادي، خاصة أن المدرب المصري صعب أن يحصل على هذه الثقة ودائما تكون من نصيب الأجانب". 

وأضاف مدير الكرة ببيراميدز:"نحن لا نسعى للوصول لأي منصب في أي مكان ودائما نحن المطلوبون، وكل شئ وارد في المستقبل، أنا محترف ومن الممكن أن نتواجد في أي مكان".

واحتتم:"كل ما يهمنا حاليا أن يكون لدينا شخصية ونحافظ على شخصيتنا ولا يشغل بالنا أن يتعلق مصيرنا في مكان بنتيجة مباراة لأن أي مكان نعمل به هو من يحتاج لنا أكثر مما نحتاج له".

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الزمالك يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة ببطولة الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن بيراميدز خسر 8 نقاط تحت قيادة حسام حسن بعد التعادل في 4 مباريات.

التعليقات