وكيل محمد محمود يكشف فترة غيابه عن الملاعب

تحرير : أحمد محمد

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٤:٠٦ م

كشف نادر شوقي وكيل محمد محمود لاعب النادي الأهلي تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها الأخير في الرباط  الصليبي للركبة صباح اليوم الثلاثاء في إحدى المستشفيات بمدينة برلين تحت إشراف الخبير الألماني فايلر، وقال شوقي في تصريحات خاصة للفرسان :” أن العملية الجراحية التي أجراها الخبير الألماني فايلر صباح اليوم في برلين بنجاح، وانتقل إلى غرفة الإفاقة لمدة نصف ساعة وخرج منها بشكل جيد".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتابع شوقي:” محمد محمود سيبدأ فترة التأهيل بعد غد الخميس ومن المنتظر أن يغادر المستشفى يوم الجمعة المقبل، ولم يتحدد بعد مدة بقائه في ألمانيا وموعد عودته إلى مصر” .
 
وكشف وكيل اللاعب محمد محمود أن فترة العلاج والتأهيل تمتد لثمانية أشهر من أجل ضمان عودة اللاعب بشكل .مثالي إن لم يكن افضل.
وخضع محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، لجراحة ناجحة في أحد مستشفيات العاصمة الألمانية برلين،بعدما تعرض لإصابة الرباط الصليبي، تحت إشراف الطبيب الألمانى فايلر الخبير في جراحات الرباط الصليبي، وكشف الطبيب الذي أجرى الجراحة أن اللاعب في حالة جيدة، مؤكدًا أنه لا توجد أي إصابات في غضروف الركبة، و أنه سيعود في أقرب وقت ممكن.
 
التعليقات