بعد وصول البطاقة.. الزمالك يقيد بوطيب محليًا وإفريقيًا

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٢:٤٥ م

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي المغربي خالد بوطيب، الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قادمًا من ملطية سبور التركي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أنه تم قيد خالد بوطيب فى القائمة المحلية والإفريقية للفريق، و أن اللاعب جاهز للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأضاف رئيس النادي الملكي، أن وصول البطاقة الدولية للمهاجم المغربي، وقيده فى قائمة الفريق أكبر رد على أصحاب الشائعات والأكاذيب المغرضة حول النادي والذين أصبحوا للأسف الشديد يتنفسون كذبا.

وكان نادي الزمالك، أنهى صفقة ضم المهاجم الدولي المغربي خالد بوطيب، للانتقال إليه قادمًا من فريق ملطية سبور التركي الذي يلعب في الدوري التركي الممتاز، مقابل 1.5 مليون يورو، علمًا بأن بوطيب انضم للمرة الأولى للمنتخب المغربي في مارس 2016، تحت قيادة المدير الفني هيرفي رينارد، وكان عمره حينها 28 عاما و11 شهرًا ويومين، وخاض حتى الآن مع أسود الأطلس 21 مباراة بعدد دقائق بلغ 982 دقيقة، سجل خلالها 7 أهداف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام بيراميدز المدجج بالنجوم غدًا الخميس في مباراة مؤجلة من مباريات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات