اختفاء طائرة لاعب كارديف سيتي.. وجارٍ البحث عنه

تحرير : علي الزيني

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٥٠ م

بعد أن نجح نادي كارديف سيتي الإنجليزي، في الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ايميليانو سالا، من صفوف نانت الفرنسي، في صفقة تاريخية، كان اللاعب في طريقه للانضمام إلى الفريق الإنجليزي، لكنه لم يصل حتى الآن، وذكرت تقارير صحفية أن هناك قلقا حول اختفاء الطائرة التي تنقله من مدينة نانت الفرنسية للانضمام إلى فريقه الجديد بإنجلترا، كما أشارت التقارير إلى أن مهاجم كارديف سيتي الجديد قد يكون في عداد الأموات الآن بعد تحطم طائرة كان يستقلها بالقرب من جزيرة الدرن في بحر المانش.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

صحيفة "صن" البريطانية أكدت أن الطائرة التي نقلت المهاجم الأرجنتيني لإتمام انتقاله إلى كارديف سيتي، اختفت منذ مساء أمس الإثنين، مشيرة إلى أن هناك طائرة صغيرة تحمل شخصين، كان يوجد بها صفقة كارديف سيتي الجديدة إيميليانو سالا اختفت في أثناء نقله من نانت إلى كارديف.

من جانبها ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن سالا واحد ضمن شخصين استقلا طائرة من طراز Piper Malibu، قبل أن تتحطم بالقرب من منارة الكاسكيتس ليلة يوم الإثنين، موضحة أن طائرة تابعة لخفر السواحل تبحث الآن عن المفقودين، إضافة إلى مشاركة لطاقم من جزيرة الدرني قبالة منارة الكاسكيتس.

وانضم صاحب الـ28 عاما إلى صفوف كارديف خلال الميركاتو الشتوي الجاري قادما من نانت الفرنسي مقابل 17 مليون يورو، وخلال هذا الموسم شارك مع نانت في 21 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع هدفين. 

التعليقات