تدريبات خاصة من لاسارتي لرمضان صبحي وصلاح محسن

تحرير : علي الزيني

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٤٧ م

حرص الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرة في مران الفريق، لتنفيذ بعض جمل خاصة للمدافعين والمهاجمين، بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى تضم المدافعين ولاعبي خط الوسط. وأشرفَ على مران هذه المجموعة المدير الفني محمد يوسف، المدرب العام، أما المجموعة الثانية فضمت المهاجمين واللاعبين الذين يشاركون تحت رأس الحربة، وأشرف عليها سبيستيان مدرب الفريق، وسامي قمصان المدرب المساعد، وشهد المران عودة وليد أزارو إلى القاهرة بعد انتهاء الإجازة التي سافر فيها إلى المغرب.
وخاض الثنائي حسام عاشور، وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية، تمهيدا لعودتهما للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزهما للمباريات الرسمية، وكان عاشور قد اشتكى من إصابة في القدم، بينما تعرض الشيخ، لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

من جهة أخرى خاض باسم علي وجيرالدو، وصالح جمعة تدريبات بدنية إضافية بعد نهاية التقسيمة، في الوقت الذي ركز فيه لاسارتي على التصويب مع صلاح محسن ورمضان صبحي.

أما مروان محسن فقام بأداء فقرات علاجية، في الوقت الذي وجد فيه وليد سليمان في جلسة علاج طبيعي بالجيم، وتعرض حمودي لإصابة بكدمة قوية بعد كرة مشتركة مع إسلام محارب، وعاد لاستكمال المران.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري الممتاز. 

التعليقات