الأهلي يكشف موقف وليد سليمان من جراحة الركبة

تحرير : أحمد محمد

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٤٦ م

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الذي أصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة وجزع في رباط صابونة الركبة وإصابة خفيفة في الغضروف، لن يحتاج لتدخل جراحي، وأن فترة علاجه ستستمر لمدة 5 أسابيع، مشيرً إلى أنه قام بعرض سليمان، علي الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذي أكد أن حالة اللاعب لا تحتاج إلى تدخل جراحي في غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع رأي طبيب الأهلي بعد إجراء سليمان لأشعة في الجزائر قبل العودة إلى القاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتعرض سليمان، لجزع في الرباط الداخلي للركبة، وجزع في رباط صابونة الركبة واصابة خفيفة في الغضروف لا تحتاج إلى تدخل جراحي، وبدأ سيلمان، تنفيذ برنامج علاجي في الأهلي.

ونجى الأهلي من السقوط في مواجهة شبيبة الساورة بتعادل قاتل في اللحظات الأخيرة، ويتصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني فيتا كلوب بثلاث نقاط، وبنفس عدد النقاط يحتل سيمبا التنزاني المركز الثالث، وجاء شبيبة الساورة في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

التعليقات