مدافع برشلونة يتغنى بميسي ويتحدث عن صعوبة مواجهة ناديه السابق

تحرير :

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٤٢ م
تحدث الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع نادي برشلونة الإسباني، عن صعوبة مواجهة البرسا أمام ناديه السابق إشبيلية، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وقال لينجلت: "سيكون الأمر غريب جدًا، أدخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بالزوار، كما أستمع إلى النشيد كمنافس، هو أمر خاص جدًا، واللعب ضد إشبيلية دائمًا ما يكون صعب، ستكون هذه المرة الأولى التي أزور فيها سانشيز بيزخوان، ولكني أعلم بأنهم سيقدمون كل شيء ضدنا، وبصراحة أرى أن التأهل معقد للفريقين".
 
وواصل لينجليت: "سوف أكن ممتنًا لمشجعي نادي إشبيلية على تعاملهم طوال حياتي، ولكن الآن أنا مدين إلى برشلونة، لقد كان عامًا ونصف رائعًا أصبحت عليه ما أنا الآن ولم أنسى كيف يهتفون".
 
وفيما يخص مهاجم إشبيلية المميز وسام بن يدر، قال مدافع برشلونة: "وسام بن يدر مهاجم من نوعية رائعة، يصنع الكثير من الخطر والقلق، ويجب أن تتم مراقبته بشكل جيد".
 
كما تغنى كليمنت لينجليت بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلآ: "ستكون مندهش في النهاية، عندما تشاهده من الخارج أو من الملعب، ثم أنه شخص بسيط ومتواضع جدًا، كنت أعتقد بأن النجوم حياتهم تختلف، وميسي رائع ومتواضع في نفس الوقت".
 
وواصل كليمنت لينجليت، حديثه قائلآ: "أن تكون لاعب كرة قدم هو أمر جيد، وتتيح لك فرصة أن تعيش حياة خاصة، ولكن إذا كان جوهر الشخص جيد سيكون دائمًا متواضع، كرة القدم لمتى سوف تدوم للشخص".
 
واستكمل مدافع برشلونة: "أركز على التدريبات ولا أفكر أين أنا أو مع من أتدرب وكل شيء كان أسهل، وأحاول القيام بكل شيء بشكل جيد ولعب مباريات جيدة، وفي بعض الأوقات أصل إلى البيت لأبدأ أفكر في كل شيء أعيشه، وأن تكون بجانب أفضل لاعب في العالم والتاريخ وجانبك العديد من النجوم الكبار بالنسبة لي أمر رائع".
 
وعن الفرق بين لعبه في إشبيلية وبرشلونة، قال كليمنت لينجليت: "ما يحدث هو إننا في برشلونة نلعب دفاع متقدم كثيرًا، في البداية من الطبيعي أن يبدأ كل شيء بشكل مختلف، هدفنا اللعب 50 متر وهذا شيء نادر، ثم عرفت المفاهيم، وفالفيردي تحدث معي كثيرًا وأيضًا بيكيه وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم بمركزه".
التعليقات