القبض على لاعب الأهلي السابق في جنوب إفريقيا

تحرير : علي الزيني

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ١١:٥٨ ص

ألقت قوات الشرطة الجنوب الإفريقية، خلال الساعات الماضية القبض على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، وفريق صن داونز الجنوب إفريقي الحالي باكاماني ماهلامبي، بسبب قيادة سيارته بشكل متهور، وأشارت صحيفة سيتيزن الجنوب إفريقية، إلى أن اللاعب تم توقيفه من قبل الشرطة وتم التحفظ عليه وعلى السيارة، بعد أن تم رصده وهو يقود سيارته بشكل متهور، موضحة أنه تم عمل اختبار المخدرات والكحول وأثبت أن اللاعب لم يكن تحت تأثير أي مخدر في أثناء قيادته، وتمت إحالته للتحقيق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان النادي الأهلي قد ضم باكا من صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي في سبتمبر 2017 مقابل مليون و300 ألف يورو، وخاض اللاعب 15 مباراة مع الفريق، ونجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة خمسة أخرى.

يُذكر أن الأهلي كان قيّد صاحب الـ20 عامًا في قائمة الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها النيجيري جونيور أجايي، ليصبح الإفريقي الرابع مع وليد أزارو وعلي معلول وساليف كوليبالي.

ولم يشارك باكاماني مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة سواء في مسابقتي الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، ليقرر في نهاية الأمر مغادرة جدران القلعة الحمراء، والعودة إلى جوهانسبرج عبر بوابة صن داونز الجنوب إفريقي. 

التعليقات