عظمة زيدان وأسباب رحيله عن ريال مدريد.. كاسيا يتحدث

تحرير : علي الزيني

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ١٠:٠٨ ص

يرى الحارس الإسباني كيكو كاسيا، المنتقل حديثًا إلى صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، قادمًا من ريال مدريد، أن قرار رحيله عن الملكي في الوقت الحالي يعد لرغبته في خوض تحدي جديد، وعدم الجلوس على مقاعد البدلاء، قائلًا في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء: "لم أكن أحلم باللعب لريال مدريد، لكن اللعب في صفوف إسبانيول، كان سببًا في انتقالي للريال.. لا يوجد لاعب يرضى بالجلوس على مقاعد البدلاء دائما، جاء كورتوا وعندما يكون هناك حارس بهذا المستوى فلا يسعك سوى انتظار فرصتك للعب واستغلالها، إذا لعبت 10 مباريات فترغب في لعب المزيد وهكذا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل حديثه: "أن أكون بديل لكورتوا وكيلور فهذا الوضع كان صعب من الناحية الذهنية، إذا كان عمري 20 عامًا لفكرت في حاجتي للوقت لمواصلة التعلم.. أعتقد أنني حاولت التصرف باحترافية والعمل يوما بعد يوم، لكني كنت أعلم أنني سأتلقى عرضًا يومًا ما للرحيل".

وعن أفضل أوقاته في ريال مدريد، أجاب: "بالتأكيد مع زين الدين زيدان كان يجري العديد من التغييرات والمداورة، كنا نتفاهم معه بشكل رائع وهذا يفسر سبب عظمته، فحتى عندما كنت بديلًا كان يمنحني الثقة.. زيدان يجعلك تتدرب بحافز أكبر، هذه التفاصيل تجعل زيدان كبيرا، كما هو حقا".

وعن تراجع نتائج ريال مدريد، قال: "الكل يريد الفوز عليه، هناك أوقات نقدم فيها مباريات جيدة للغاية، إضافة للإصابات وعدم حصول عدد من اللاعبين الدوليين المشاركين في المونديال على راحة كافية، ومن لم يخوضوا فترة تأهيل للموسم بشكل جيد، كلها أمور تسببت في تراجع الفريق".  

التعليقات