الأهلي: نعمل بخطة لا تتأثر بالسوشيال ميديا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٠٢ ص

 أكد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن أعضاء المجلس الأحمر بالكامل معتادين على العمل تحت الضغوط في كل وقت، ولا يتأثر عمله بذلك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال مجدي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن المجلس يعمل بخطة محددة لتطوير كافة الملفات الخاصة بالنادي سواء على المستوى الرياضي أو فيما يخص جميع الأعمال داخل الفروع.

وشدد: «لا نعمل وفقًا لضغوط السوشيال ميديا، ولكن خطتنا تسير بنفس ما يتمناه الجمهور وهو أمر جيد للغاية بكل تأكيد».

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مصر للمقاصة، والتي ستقام يوم الخميس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري العام.

وكان المارد الأحمر، تعادل أمام مضيفه شبيبة الساورة الجزائري بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد "20 أغسطس  - بولاية بشار"، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليتصدر المارد الأحمر المجموعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة بالجولة الأولى، بينما جاء الفريق الجزائري في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بعد خسارته في الجولة الأولى من سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد.
التعليقات