عبد الحفيظ يرد على طلب البدري بتشجيع جمهور الأهلي لبيراميدز

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ١١:٥٥ م

 أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أمر وارد طالمًا مازال القيد مفتوحًا، مشيرًا إلى أن عدم التعاقد مع لاعبين آخرين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مطالبة حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، جمهور النادي الأحمر، بتشجيع وصيف بطولة الدوري المصري حتى الآن، في مباراته الهامة أمام الزمالك، المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب «بتروسبورت» في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ، خلال مداخلة، هاتفية، بحلقة الأحد، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، أن منافسة الأهلي على لقب الدوري مازالت بين أقدام لاعبيه، ولا يحتاج الجمهور الأحمر، لتشجيع أي فريق آخر حتى يصل لهدفه.

 ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقطع فيديو، لحسام البدري رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز، عقب مباراة طلائع الجيش، مساء السبت الماضي، وهو يوجه رسالة خاصة لجماهير النادي الأهلي.
وقال البدري، خلال حديثه بالفيديو، إن مباراة بيراميدز والزمالك ستكون في غاية الأهمية، متمنيًا أن يلقى فريقه مساندة من جماهير النادي الأهلي، وأن يحقق فريقه نتيجة قوية في هذا اللقاء. 

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، طالب ناديه عقب مباراة الإنتاج الحربي، بتحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك، معلقًا: «طالبت الكابتن حسام واللاعبين بالفوز في المباراتين القادمتين وتعويض النقاط، لن ارضى باقل من 3 أهداف في الزمالك!».
 
التعليقات