مانويل جوزيه: محمد صلاح أفضل من الخطيب وأبو تريكة

تحرير : أحمد محمد

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠٦:١٣ م
كشف مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نيته المسبقة لضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنحليزي، عندما كان لاعبا في المقاولون العرب قبل رحيله عن الفريق، وقال جوزيه في تصريحات إذاعية لبرنامج «ستوديو 93.7» على «أون سبورت إف إم»، اليوم الأحد: «أريد أن أخبركم بشئ ما.. في آخر مواسمي مع الأهلي أردت ضم محمد صلاح وتحدثت مع حسن حمدي رئيس النادي حينها لأني أريد ضمه بصحبة محمد النني».
 
وتابع جوزيه: «تم الاتفاق بالفعل بين حمدي ورئيس المقاولون على انتقال ثنائي الفريق للقلعة الحمراء، في حالة هبوط المقاولون للدرجة الثانية.. ولكن كل شئ تغير عندما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء الهبوط في هذا العام.. حينها قرر نادي ذئاب الجبل عدم إتمام الاتفاق مع القلعة الحمراء»، مختممًا: «مرت الأيام وأصبح محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم».
 
وعن أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، اختار جوزيه، محمد صلاح كأفضل لاعب مصري، بعد محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة، نظرا لأن الأول ارتدى قميص ليفربول وتشيلسي وروما ويقدم مستويات مميزة، ولكن الخطيب وتريكة قضيا مسيرتهما بالكامل في مصر».
 
وأكد جوزيه أن «الفرعون المصري» أصبح الآن من أفضل لاعبي العالم، وأن الهدف الأهم له في الوقت الحالي هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن النادي لسنوات طويلة.
 
وتصدر «مومو» هداف بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، متفوقًا على الجابوني أوباميانج هداف أرسنال، وهاري كين هداف توتنهام، حيث سجل كليهما 14 هدفًا.
 
التعليقات