تعرف على موعد مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لليد

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠٤:٤١ م

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، يوم الرابع من شهر إبريل المقبل، موعدًا لمواجهة كأس السوبر الإفريقي بين عملاقي كرة اليد الإفريقية والعربية الزمالك والأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان كوماندوز اليد بنادي الزمالك قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2018 للمرة الثانية على التوالي والحادية عشر في تاريخه، بعدما تغلب على نظيره النادي الأهلي بنتيجة (27-25) في البطولة التي جمعت بينهما بتونس.
 
بينما توج الأهلي ببطولة كأس الكؤوس الإفريقي على حساب فريق الاتحاد الليبي بنتيجة (25-12) في البطولة التي نظمتها القلعة الحمراء في إبريل من العام المنصرم.
 
فريق اليد بنادي الزمالك يمتلك 21 بطولة قارية تنقسم إلى 11 لقب دوري أبطال، 5 كأس الكؤوس، 5 السوبر الإفريقي، بينما يمتلك الأهلي 9 ألقاب تنقسم إلى 5 دوري أبطال، 3 كأس كؤوس، 1 سوبر إفريقي من 4 مشاركات.
 
يذكر أن فريق نادي الزمالك هو حامل لقب السوبر الإفريقي العام الماضي بعدما تغلب على فريق النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في الصالة المغطاه باستاد القاهرة، علمًا بأن كوماندوز يد الفارس الأبيض لم يشارك في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد رغم تتويجه ببطولة السوبر بسبب إقامتها في قطر.
التعليقات