جروس يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز على بيراميدز

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠٣:٥٩ م
عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين على هامش المران المقام حالياً، في حضور الجهاز المعاون والإداري، فى بداية الاستعدادات لمواجهة فريق بيراميدز، الخميس المقبل، ببطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ووجه جروس التهنئة، للاعبي الفريق علي الفوز بالأمس، أمام فريق اتحاد طنجة المغربي ضمن مباريات الإياب في دور الـ32 مكرر بكأس الكونفدرالية الإفريقية، والصعود لدور المجموعات.
 
وشدد كريستيان جروس المدير الفني للفارس الأبيض، علي اللاعبين بأن هذا التأهل هو جزء من مشوار البطولة نحو تحقيقها، مطالبا بغلق هذه الصفحة تمامًا والتركيز، في مباراة بيراميدز من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ علي قمة الدوري.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى لمواصلة تصدره لجدول مسابقة الدوري على حساب فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.
 
يذكر أن فريق الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 38، وإن كان الزمالك له مباراتين مؤجلتين بخلاف المباراة التي ستجمع بينهما الخميس المقبل المؤجلة من الجولة التاسعة.
التعليقات