عمر السعيد يعتذر لجماهير الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠٢:٣٨ م

أوضح عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة غضبه بعدما قام بخلع قميص الفارس الأبيض وغلقائه في الأرض عقب تسجيل الهدف الثاني في شباك الفريق المغربي أمس، حيث قدم اعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء بسبب ما بدر منه في المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب السعيد عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الفوتغرافية "إنستجرام": "توضيح..تيشيرت الزمالك دا شرف لأي حد يلبسوا وأنا مقصدتش ارميه بعتذر لأي حد فهم غلط".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره اتحاد طنجة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب، في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ليتأهل بذلك الزمالك إلى دور المجموعات بالبطولة بعد أن انتهىت لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بالتعادل السلبي.

وتمكن عمر السعيد مهاجم الزمالك من تسجيل الهدف الثاني بطريقة أكثر من رائعة بعد عرضية مميزة من محمود عبد المنعم كهربا من الجهة اليسري ليسجلها بطريقة مقصية في شباك حارس اتحاد طنجة، ليتأهل بذلك الفارس الأبيض إلى دور المجموعات بالبطولة بعد أن انتهىى لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بالتعادل السلبي.

ويستعد فريق الفارس الابيض لمواجهة نظيره فريق بيراميدز الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى لمواصلة تصدره لجدول مسابقة الدوري على حساب فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

التعليقات