السولية يساند وليد سليمان بعد إصابة الركبة

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠٢:٢٩ م

حرص عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواساة ومساندة زميله وليد سليمان صانع ألعاب القلعة الحمراء بعد تأكد إصابة الأخير بجزع في الرباط الداخلي للركبة وجزع في رباط صابونة الركبة وإصابة خفيفة في الغضروف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر السولية صورة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تجمعه بوليد سليمان وعلق عليها: "ألف سلامة عليك يا حاوى".

وأجرى وليد سليمان، لاعب الأهلي، أشعة على ركبته فى الجزائر بعد إصابته فى مباراة شبيبة الساورة الجمعة الماضى، فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل 1-1 بين الفريقين فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكان سليمان قد غادر مباراة الأهلي الأخيرة أمام شبيبة الساروة الجزائري قبل النهاية بـ4 دقائق بعد تعرضه للإصابة في الركبة وحل زميله أحمد حمودي بديلا له، وخضع للأشعة صباح اليوم بأحد مراكز الأشعة بالجزائر.

وتعادل الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة على ملعب 20 أغسطس ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ليتصدر المارد الأحمر مجموته برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني برصيد 3 نقاط متفوقا على سيمبا التنزاني بالأهداف، فيما يحتل شبيبة الساورة المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

 

 

التعليقات