اتحاد طنجة يشكر الزمالك لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠٢:٠٩ م

حرص مجلس إدارة نادي اتحاد طنجة المغربي على توجيه الشكر لنادي الزمالك ومجلس إدارته وجماهيره على حسن الاستقبال والضيافة خلال وجود الفريق المغربي في الأراضي المصرية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأصدر خضور عبدالقادر المدير العام للنادي المغربي بيانًا يشكر فيه نظيره الزمالك والذي تضمن الأتي: " إن ناد اتحاد طنجة يشكر جميع مكونات نادي الزمالك على كل ما قامت به من مجهودات وحفاوة الإستقبال ورقي في التعامل مع نادينا خلال تواجده بالديار المصرية للمباراة التي جمعتنا اليوم ببرج العرب.. ونهدي لكم أصدق عبارات التهنئة القلبية لمروركم إلى دور المجموعات داعين لكم المولى عز وجل بالتوفيق في مساركم الكروي".
 
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره اتحاد طنجة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت على استاد برج العرب، في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ليتأهل بذلك الفارس الأبيض إلى دور المجموعات بالبطولة بعد أن انتهىى لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بالتعادل السلبي.
 
ويستعد فريق الفارس الابيض لمواجهة نظيره فريق بيراميدز الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى لمواصلة تصدره لجدول مسابقة الدوري على حساب فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.
التعليقات