عالم مصري يُكرم محمد صلاح بهذه الطريقة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٣٩ م

اكتشف مصطفى شرف العالم المصري الذي يعمل كأستاذ للحشرات في جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، نوع جديد من النمل، وقرر ان يطلق عليه أسم محمد صلاح في محاولة من جانبه لتكريم اسم نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي الذي يقدم فاصلاً جديداً من التألق في البريميرليج.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف موقع "ليفربول إيكو" أن هناك عالم مصري يدعى مصطفى شرف قام بأكتشاف نوع جديد من النمل يعيش في المناطق المظللة بالشجيرات الصغيرة والعشب، ويمتاز شكله بأنه برأس طويل وجسمه ثنائي اللون.
 
وأشار الموقع إلى أن العالم المصري مصطفى شرف قرر أن يطلق أسم محمد صلاح على النمل الجديد كنوع من التكريم للدولي المصري لاعب الريدز الذي اصبح أيقونة الرياضة والكرة المصرية والعربية في الفترة عقب تألقه في البريميرليج.
 
وتمكن الفرعون المصري من تسجيل ثنائية في مرمى كريستال بالاس أمس السبت، ليصبح رابع أسرع لاعب وصولًا للهدف رقم 50 في البريميرليج، حيث وصل له بعد 72 مباراة مشاركة مع توريس وفقط اندي كول (65)، والان شيرر (66) ورود فان نيستلروي (68)، وصلوا إلى هذا العدد من الأهداف في عدد أقل من المباريات.
 
يذكر أن فريق ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا أمس السبت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على مضيفه فريق كريستال بالاس في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويتصدر الإيجبشين كينح على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف خلال مشواره في مسابقة البريميرليج الموسم الحالي.

 

التعليقات