قائد ليفربول مُشيدًا بصلاح: «كابوسًا جديدًا»

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٣٠ م

أشاد جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، بقدرات النجم الدولي المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أن صلاح أصبح كابوسًا بالنسبة للمدافعين، وذلك عقب تسجيله هدفين في فوز الريدز 4 ـ 3 على كريستال بالاس، أمس السبت في الجولة الـ23 للبريميرليج، معلقًا: "إنه يتسبب في كوابيس للمدافعين في كل مباراة، كان رائعًا مرة أخرى في مباراة الأمس".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث قائد ليفربول عن الانتصار على كريستال، قائلًا: "إنه فوز كبير، كل مباراة تكون هامة بالنسبة لنا، حصدنا 3 نقاط مهمة، المباراة كانت صعبة ورغم الفوز الا أننا لم نقدم الأداء الذي نريده، وأعتقد أنه كان في مقدورنا اللاعب بشكل أفضل  لو استطعنا السيطرة على الكرة".

وأضاف هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "سوف نقوم بتحليل المباراة ونرى ما الذي لم نفعله، لكن بشكل عام علينا أن نكون سعداء بالنتيجة التي حققناها، لن تستطيع اللعب كما نريد في كل مباراة، لكن من المهم العثور على طريقة للفوز وهذا ما فعلناه.. مازالت هناك بعض السلبيات، وأمامنا الكثير للتحسن، البريميرليج قوي وهو صعب وتحتاج لتحقيق النتائج وهذا ما فعلناه".

وعن تذبذب مستوى الفريق خلال بداية الشوط الثاني قال: "أردنا أن نبدأ بسرعة في الشوط الثاني وهذا ما فعلناه، علينا أن نتحلى بالصبر ونحافظ على الكرة، كانت لدينا بداية رائعة لكننا نشعر بخيبة أمل بسبب الأهداف التي تلقيناها".

واختتم: "مرة أخرى أظهرنا شخصية رائعة وواصلنا الفوز، يبدو الأمر وكأنه فوز كبير ولكن بالطبع لا زال علينا التحسن، لدينا بعض الإصابات في صفوف الفريق، وسوف يحصل الجميع على فرصة للتعافي في الأيام المقبلة لأننا بحاجة إليهم خلال الأشهر القادمة".

 

 

 

التعليقات