قلق في بيراميدز قبل مواجهة الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٢٢ م

يعاني محمد فاروق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الألام بالعضلة الخلفية والتي غاب على أثرها من المشاركة أمام فريق طلائع الجيش، وأصبح لاعب وسط بيراميدز مهدد بالغياب عن المشاركة أمام فريق نادي الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويسعى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تعافي اللاعب سريعًا من أجل لحاقه بمباراة الزمالك الخميس المقبل كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق.
 
وكان فريق بيراميدز قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس السبت ضمن مباريات الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية عقب تغلبه على مضيفه فريق اتحاد طنجة المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
يذكر أن فريق الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 38، وإن كان الزمالك له مباراتين مؤجلتين بخلاف المباراة التي ستجمع بينهما الخميس المقبل المؤجلة من الجولة التاسعة.
التعليقات