مستشفى الأهلي.. عودة الثلاثي المصاب وفحوصات جديدة لـ«جيرالدو»

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٠٣ م

كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك أكثر من لاعب جاهز للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها وأبعدتهم عن المشاركة في المران والتواجد في المباريات الرسمية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال الطبيب إن حالة ثلاثي الفريق؛ سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن، تسمح لهم بالتواجد في المران الجماعي، بعد خضوعهم لبرنامج تأهيلي مكثف ثم برنامج بدني من أجل تجهيزهم للمشاركة في المران الجماعي والعودة إلى التواجد في المباريات الرسمية.

واشتكى «سعد» و«باسم» من إصابة في العضلة الخلفية، فيما كان يعاني صلاح محسن  من إصابته بمزق في العضلة الضامة تعرض له في مباراة المقاولون العرب في الدوري.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن مروان محسن، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر خلال فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.

وفي سياق متصل يخضع الأنجولي جيرالدو، لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام غدًا الإثنين، على ملعب التتش؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمران الجماعي.

وتعرض جيرالدو، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته الأولى مع الفريق في مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري العام، وغاب اللاعب عن المران الجماعي.

وتضاءلت فرص لحاق جيرالدو بمباراة مصر المقاصة، وذلك بسبب رغبة الجهاز الطبي في تأمين عودة اللاعب وعدم تعرضه لمضاعفات، فيما يتوقف تحديد فترة علاجه بشكل نهائي وموعد عودته على الفحص الطبي.

وشارك جيرالدو، لأول مرة مع الأهلي في مباراة سموحة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي، وخرج المهاجم الأنجولي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

التعليقات