صدمة جديدة.. التشخيص النهائي لإصابة وليد سليمان

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ١١:٥٦ ص

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها وليد سليمان لاعب الفريق أثبتت تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وجزع في رباط صابونة الركبة وإصابة خفيفة في الغضروف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار طبيب الفريق إلى أن فترة علاج اللاعب ومدة غيابه سيتم تحديدها بشكل نهائي بعد التأكد من مدى حاجته لإجراء جراحة أم يكتفي بالعلاج فقط؛ بسبب إصابة غضروف الركبة. وتغادر بعثة الأهلي الجزائر، في تمام الثانية ظهرًا من اليوم الأحد، بعد مواجهة شبيبة الساورة، وتصل في تمام الساعة السابعة مساءً في مطار القاهرة الدولي.

وتعادل الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة على ملعب 20 أغسطس ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتستغرق رحلة العودة من الجزائر العاصمة نحو 4 ساعات، حيث ستقلع الطائرة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر الثالثة بتوقيت القاهرة.

وكان سليمان قد غادر مباراة الأهلي الأخيرة أمام شبيبة الساروة الجزائري قبل النهاية بـ4 دقائق بعد تعرضه للإصابة في الركبة وحل زميله أحمد حمودي بديلا له، وخضع للأشعة صباح اليوم بأحد مراكز الأشعة بالجزائر.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات