اليوم.. الأهلي يصل القاهرة قادمًا من الجزائر

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ١٠:٣٦ ص

 تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجزائر برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق القلعة الحمراء، في تمام الثانية ظهرًا من اليوم الأحد، بعد مواجهة شبيبة الساورة، وتصل في تمام الساعة السابعة مساءً في مطار القاهرة الدولي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتعادل الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة على ملعب 20 أغسطس ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتستغرق رحلة العودة من الجزائر العاصمة نحو 4 ساعات، حيث ستقلع الطائرة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر الثالثة بتوقيت القاهرة.

وكان الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر رفض منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات عقب مواجهة شبيبة الساورة، حيث أدى اللاعبون مرانا داخل فندق الإقامة واشتمل على جانب بدني للمجموعة التي لم تشارك في المباراة، ومرانا استشفائيا للمجموعة التي شاركت في المباراة، وذلك استعدادا للمواجهة المقبلة أمام مصر المقاصة.

وأنقذ كريم نيدفيد، الأهلي من السقوط في مواجهة شبيبة الساورة بتعادل قاتل في اللحظات الأخيرة، ويتصدر المجموعة الرابعة مؤقتًا، في انتظار مواجهة فيتا كلوب الكونغولي ضد سيمبا التنزاني، حيث يملك الأخير 3 نقاط والأول بلا رصيد.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات