السيتي في مواجهة سهلة أمام هدرسفيلد وتوتنهام يصطدم بفولهام

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:١٣ ص

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

يحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره هدرسفيلد تاون في الثالثة والنصف من عصر اليوم الأحد، على ملعب جالفارم، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، ويحتل البلوز المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة متأخرا بفارق 7 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة بـ60 نقطة، بينما يتذيل هدرسفيلد ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة. يدخل السيتي المباراة باحثا عن مواصلة انتصاراته وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الضغط على المتصدر ليفربول، الذي تمكن من خطف فوز مثير أمس السبت على منافسه كريستال بالاس بنتيجة 4/3 تمكن فيها النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدفين.

جدير بالذكر أن السيتي نجح فى تحقيق فوز عريض على هدرسفيلد فى مباراة الدور الأول، التى أقيمت على ملعب "الاتحاد"، بستة أهداف مقابل هدف.

 

وفي نفس الجولة يستضيف فريق فولهام نظيره توتنهام في السادسة مساء على ملعب "كرافين كوتاج"، ويدخل فريق توتنهام المباراة فى المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يدخل فولهام المباراة فى المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

ويعانى السبيرز قبل المباراة بسبب غياب هارى كين مهاجم الفريق بسبب الإصابة، وسيمتد غيابه عن الفريق حتى مارس المقبل، كما تلقت جماهير توتنهام، صدمة جديدة بتأكد غياب موسى سيسوكو، قبل مباراة الفريق أمام فولهام، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن موسى سيسوكو سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب تعرضه لإصابة فى الفخذ خلال مباراة مانشستر يونايتد، وبذلك ينضم موسى سيسوكو إلى هارى كين.

 

التعليقات