أحمد فتحي: طبيب الأهلي برئ من تجدد إصابتي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ يناير ٢٠١٩ - ١٢:١٢ ص

 برأ أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، من تسببه في تجدد إصابته بمزق في العضلة الأمامية، مؤكدًا أن الإصابة في النهاية أمر يعود للقدر، ولا يمكن القول بأن طبيب الفريق هو السبب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وغادر «فتحي» مباراة الأهلي والترجي التونسي التي أقيمت في نوفمبر الماضي، على ملعب «برج العرب»، بعد مرور 22 دقيقة فقط، بسبب تجدد إصابته بمزق في العضلة الأمامية، ومنذ حينها يغيب عن صفوف الفريق. 

 وأوضح الجوكر، خلال لقاء تليفزيوني، بحلقة السبت، من برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة النهار، أنه لا يرى مسؤولية على خالد محمود حول تجدد، مشيرًا إلى أن الفريق يمر بحالة سوء توفيق غريبة فيما يخص الإصابات، معلقًا: «في كل مباراة يخوضها الأهلي أقول لنفسي من الذي سيصاب هذه المرة».

وحول غيابه عن نهائي بطولة إفريقيا أمام الترجي التونسي، أكد فتحي، أن أكثر ما أحزنه هذا العام هو أنها البطولة الثانية التي يخسرها الفريق على التوالي. 

واعترف النجم الدولي، أنه كان يتأثر بالانتقادات التي توجه له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه لم يعد كذلك حاليًا، خاصة أنه وجد نفسه يعرض لانتقادات غير منطقية من بينها سخرية البعض من استمراره في الملاعب حتى الآن رغم أنه مازال يقدم أداء يشيد به الجميع. 
 
التعليقات