عمرو وردة يحسم الجدل حول انضمامه إلى بيراميدز

تحرير : أحمد سيد

١٤ يناير ٢٠١٩ - ١١:٠٩ م
كشفت تقارير صحفية يونانية، خلال الساعات الماضية، عن رغبة نادي بيراميدز المملوك للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، في الحصول على خدمات الدولي عمرو وردة، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف نادي باوك اليوناني، خلال انتقالات يناير الجاري (الميركاتو الشتوي)، بعدما أشارت صحيفة «مترو سبورت» في تقرير لها، إلى أن المبلغ المالي الكبير المعروض على باوك، للاستغناء عن عمرو وردة، قد يحسم الصفقة لصالح بيراميدز.
 
وردًا على التقارير اليوناية، نفى وردة في تصريحات صحفية اليوم، دخول نادي بيراميدز في مفاوضات معه، خلال الساعات القليلة الماضية، وقال إن ما نُشر ليس صحيحًا على الإطلاق.. لم تحدث أي مفاوضات من نادي بيراميدز، مؤكدًا رغبته بالاستمرار في الاحتراف الأوروبي.
 
وكان تركي آل الشيخ، أعلن عن صفقة منتظرة لفريقه المصري خلال انتقالات يناير الحالية، وأوضح أن هناك اجتماع لمسئولي النادي خلال الأيام المقبلة لبحث بعض الأمور الهامة لنادي بيراميدز، متابعًا: «هناك صفقة قد تكون مدوية في السوق المصري خلال انتقالات يناير، أدرس مع وكلاء اللاعبين بعض السير الذاتية للاعبين من مستوى عالي لن يقلوا عن كينو».
 
التعليقات