الإتحاد الإفريقى يعاقب الترجى التونسى بسبب الأهلى

تحرير : أحمد ثروت

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:٤٤ م

قررت اللجنه التأديبية بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم معاقبة نادي الترجي التونسي بلعب مباراتين في النسخة الحالية بدون جمهور، على خلفية أحداث الشغب قبل مباراته أمام الأهلى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018 فى نوفمبر الماضى، بعد الإعتداء على حافلة الفريق الأحمر قبل المباراة وإشعال الشماريخ، وذلك فى المباراة التى توج بها بالبطولة على حساب القلعة الحمراء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال نادى الترجي عبر موقعه الرسمي:" إنه تعرض لعقوبة الحرمان من جماهيره لمباراتين، بسبب أحداث الدور النهائي للنسخة الماضية من دوري الابطال، والاعتداء الذي حدث على حافلة الأهلي قبل المباراة".

وتعرض هشام محمد لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى لجرح في الرأس، وذلك بعد أن قام عدد من جماهير الفريق التونسي برشق أتوبيسات الأهلي بالحجارة والزجاجات الفارغة، ما تسبب في تحطم زجاج نوافذ حافلة الفريق.

وخسر الأهلي اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعدما خسر أمام الترجي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب التي جمعت بينهما على ملعب استاد رادس، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي من توجت الترجي بطلًا لكأس الأميرة السمراء بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين.

التعليقات