روبرتو كارلوس يكشف عن ميزة محمد صلاح وسبب تألقه

تحرير : أحمد سيد

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:٢٢ م

تحدث روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد، والمنتخب البرازيلي سابقًا، عن الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، حيث وصف كارلوس، «مومو» بأنه «هداف من الطراز الأول»، كما قارن خلال مشاركته في حفل جائزة الكرة الذهبية لاختيار أحسن لاعب في الجزائر لعام 2018، اليوم الإثنين، بين صلاح، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي، وأوضح أن الأول يمتاز بسرعته الفائقة الرائعة بالكرة، والتي تجعله يربك مدافعي الخصم، في حين أن محرز، يملك مهارات تجعله يشبه كثيرًا اللاعبين البرازيليين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال روبرتو كارلوس أحد أساطير الجهة اليسرى، الفائز بكأس العالم، وكوبا أمريكا، وكأس القارات مع منتخب بلاده وبدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، إن محمد صلاح ورياض محرز لا يحتاجان للعب في برشلونة، أو ريال مدريد؛ لأنهما يبدعان ومتواجدان مع فريقين كبيرين.

وتصب الترشيحات في صالح تتويج بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، بجائزة الكرة الذهبية، المُتوَّج بها رياض محرز، في النسختين الماضيتين.

واصل ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة انفراده بصدارة ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية للحصول على جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2018-2019، بـ 17 هدفًا – 34 نقطة، ويليه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان 14 هدفًا – 28 نقطة، ويتواجد محمد صلاح في المركز السابع بـ 14 هدفًا – 28 نقطة.

التعليقات