وليد صلاح الدين يعد بصفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوى

تحرير : أحمد ثروت

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:١٤ م
كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن أن الفريق يحتاج لاعبين في مركز الجناح الأيسر ولاعب وسط ملعب.
 
وقال في تصريحات إذاعية عبر برنامج" شوت مع حتحوت" على إذاعة راديو مصر، اليوم الإثنين: «الأسماء المرشحة في الوقت الحالي من الأهلي والزمالك وأندية أخرى، ولابد أن يتم تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل لكي تساند الفريق خلال مشاركتنا في البطولات الحالية لزعيم الثغر».
 
وأضاف: "حصلنا على توقيع ثنائي وادي دجلة السيد سالم وكريم ممدوح، وأبلغنا ناديهما واتحاد الكرة بالتفاوض معهما خلال الفترة الحالية من تعاقدهما مع النادى، لذا نحذر نادي المصري البورسعيدي أو أي فريق آخر يفكر في ضم الثنائي حتى لا يتم إيقافهما فهما من حق نادي الاتحاد".
 
وعن تعليق تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن رغبته في الاجتماع مع  محمد مصيلحي رئيس النادى، قال: "هذا شيء على مستوى الرؤساء ولا يوجد أي مشكلة أن يتم التعاون بيننا، مضيفاً أنه كان على تواصل مع هادي خشبة المسؤول في نادي بيراميدز، للتعاون بين الفريقين من خلال الصفقات خلال الميركاتو الشتوى الحالى".
 
وأوضح:" من الوارد حال انضمام السيد سالم من وادي دجلة لنا أن يخرج للإعارة لبيراميدز، ومن الأسماء التي نريد ضمها من بيراميدز هو أحمد توفيق ولاعبين آخرين".
 
واختتم حديثه عن الإصابات الحالية بالفريق الأول بالنادى الأهلى، قائلا:" النادي الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يجري فترة إعداد جيدة، ومشاركته في بطولات كثيرة خلال الموسم الماضى ووصوله لأبعد مدى في هذه البطولات، والضغوطات التي تقع على اللاعبين من ضغط إعلامي وجماهيري، مشيرا إلى أنه من الوارد أن يكون اللاعب مقصرًا في حق نفسه بعد العودة من الإصابة".
 
التعليقات