رئيس الدوري الإسباني يعلن عن موعد كلاسيكو الأرض

تحرير :

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:٠٧ م
يستقبل ريال مدريد غريمه برشلونة في كلاسيكو الأرض في الدور الثاني من الدوري الإسباني يوم مساء يوم 2 مارس المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وذلك حسبما أعلن رئيس الدوري خافير تيباس، ويبحث الريال بقيادة مدربه الجديد سانتياجو سولاري في تلك المباراة عن الإنتقام من العملاق الكتالوني، وذلك بعد خسارته أمامه على ملعب الكامب نو في الدور الأول بنتيجة عريضة استقرت على 5-1، وهي المباراة التي تسببت في إقالة المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وأكد تيباس على أن المباراة الثانية لكلاسيكو الأرض هذا الموسم ستقام في السبت الأول من شهر مارس، في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مدريد أي 9:45 بتوقيت القاهرة.
 
ويأمل ريال مدريد في أن يصل إلى تلك المباراة وهو في وضعية أفضل في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر وحامل اللقب برشلونة.
 
يذكر أن ريال مدريد لم يتغلب على برشلونة في الدوري الإسباني منذ فترة طويلة، حيث خسر 5-1 في الدور الأول هذا الموسم، وتعادل في الكامب نو 2-2 وخسر على أرضه 3-0 الموسم الماضي.
 
وفي موسم 2016- 2017، تعادل الفريقان 1-1 في الكامب نو، وخسر الريال على ملعبه بنتيجة 3-2، وأتى آخر انتصار لريال مدريد في موسم 2015- 2016 في لقاء الدور الثاني الذي أقيم على ملعب برشلونة، وإنتهى اللقاء بنتيجة 2-1.
التعليقات