يويفا يعلن موعد بيع تذاكر مباريات دوري الأمم الأوروبية

تحرير : أحمد سيد

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٧:١٧ م
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الإثنين، أنه سيتم بيع تذاكر مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأمم الأوروبية بدءًا من 30 يناير، وحتى الـ12 من فبراير المقبل، وكشف الاتحاد أن أسعار التذاكر تترواح من 40 يورو (أرخص فئة) إلى 150 يورو وهي الأغلى والخاصة بالمباراة النهائية التي ستقام في 9 يونيو المقبل بمدينة بورتو البرتغالية.
 
وبالنسبة لمباراتي نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث ستتراوح ما بين 25 يورو (أرخص فئة)، و120 يورو (الأغلى) وسيتم تسجيل طلبات الحصول عليها على الموقع الرسمي لليويفا، تابع اليويفا أنه إذا تجاوزت الطلبات أعداد التذاكر التوقعات، فسيتم توزيعها من خلال قرعة عادلة وتتحلى بالشفافية.
 
وقال الاتحاد، في بيانه اليوم، إن هناك إمكانية لحجز تذاكر مباراتي يوم "الأحد السوبر"، والذي ستقام فيه المباراة النهائية والتي سيسبقها مباراة تحديد المركز الثالث، وستكون أسعار التذاكر لهذا اليوم مقسمة على النحو التالي 120 يورو للدرجة الأولى و65 يورو للثانية و30 للثالثة.
 
وسيشهد الدور نصف النهائي مواجهتين ناريتين بين كل من البرتغال وسويسرا في الخامس من يونيو المقبل بمدينة بورتو، وهولندا وإنجلترا في السادس من نفس الشهر بمدينة جيمارايش البرتغالية.
 
التعليقات