طاقم تحكيم كاميروني لمواجهة الإسماعيلي والإفريقي التونسي

تحرير : أحمد سيد

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٥:٤٥ م
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الإثنين عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي، على استاد «الإسماعيلية»، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 
ومن المقرر أن يدير المباراة المقبلة والمقرر لها الجمعة المقبل الموافق 18 يناير من الشهر الجاري، الحكم الكاميروني سيدي أليوم نيان، وتعد هذه المباراة رقم 16 للحكم الكاميرونى مع الفرق المصرية، حيث سبق وأدار مباريات للمنتخب الوطني والمنتخب الأوليمبي والأهلي والزمالك والمقاصة.
 
وكان المهندس تامر موسى، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، عقد اجتماعًا مع اللواء محمد على حسين مدير أمن المحافظة، في حضور اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذى للنادى وسيد العركى مدير العلاقات العامة، للوقوف على عدد الحضور الجماهيرى فى مباراة الفريق أمام الأفريقى التونسي، بجانب التنسيق حول آليات دخول الجماهير بكل سهولة ويسر، مع توفير كافة سبل الراحة لهم وتحقيق مزيد من التعاون بين الجانبين لخروج المباراة بأفضل مستوى على كافة الأصعدة ، وذلك وفق توجيهات المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى.
 
وأعلن مسئولو الإسماعيلى موافقة مدير الأمن على حضور 10 آلاف مشجع على أن يتم السماح بزيادة أعداد الحضور الجماهيرى للملعب خلال المباريات المقبلة، مؤكدين على أن الجماهير تسهم فى ترجيح كفة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.
 
يذكر أن الإسماعيلي خسر من مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
التعليقات