لينجارد يطالب دى خيا بعدم الرحيل عن الشياطين الحمر

تحرير : أحمد ثروت

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٥:٢٨ م

طالب جيسى لينجارد لاعب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، زميله ديفيد دى خيا حارس مرمى الفريق، بعدم الرحيل والبقاء فى صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبله، وذلك بعد أن حقق رقمًا قياسيًا جديدًا، بعدما قدم عرضًا ولا أروع، قاد خلاله فريقه لتحقيق الفوز على حساب نظيره توتنهام، بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، وقال لينجارد في تصريحات صحيفة لـ"إيفننج ستاندرد" اليوم الإثنين: "نحن نريد من دي خيا البقاء، أن يكون لديك حارس مرمى مثله فإن ذلك يعطي لك الكثير من الثقة، هو حارس مرمى عظيم".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعن تألق دى خيا فى مباراة أمس أمام فريق توتنهام، قال:"لقد كان يوما عاديا بالنسبة له، هو مميز، لقد ظهر توتنهام وكأنه سيسجل ولكن الحارس أنقذنا، نحن نرى ذلك في التدريبات، وتظهر جودته خاصة في المناسبات الكبرى".

واختتم تصريحاته قائلاً:"دى خيا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم، إن لم يكن أفضلهم."

ولعب دي خيا دورًا بارزًا في فوز الشياطين الحمر، أمام توتنهام، وأصبح أول حارس يتصدى لـ 11 كرة في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، وكثاني أعلى رقم في مسيرته بعد تصديه لـ 14 تسديدة أمام أرسنال في ديسمبر من العام الماضي.

ويتبقى في عقد ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد 18 شهرا فقط، ولم يصل حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة الشياطين الحمر بشأن تجديده.

التعليقات