طارق العشري: الفوز على الداخلية بــ 6 نقاط

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ يناير ٢٠١٩ - ٠٤:٤٣ م

كشف طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود عن سعادته بأداء ونتيجة فريقه اليوم أمام فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم على كلية الشرطة بالعباسية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقدم المدير الفني للفريق العسكري التهنئة للاعبي فريقه بعد الأداء الجيد وحصد نقاط اللقاء، قائلًا: "الحمد لله رب العالمين على الفوز الذي يعتبر بــ 6 نقاط لأن الداخلية عندها 20 نقطة وكان قريبًام منا في المراكز والنقاط لكن اللاعبين كانوا على قدر المسؤلية وأهنئهم على الفوز".

وأكد العشري خلال تصريحاته التلفزيونية عقب المباراة: "عندما تتسلم فريق ظروفه صعبة ويعاني في أخر الجدول، يأتي العلاج من الصبر وهذا ما قمنا به مع الحرس منذ تولي المسؤلية حتى أكرمنا الله بتحقيق الفوز في أخر مبارتين".
 
وأختتم المدير الفني لحرس الحدود تصريحاته بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تدعيم الفريق والعمل بكل جد من أجل قفزة قوية في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وحقق فريق حرس الحدود، بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق، فوزًا غاليًا على نظيره الداخلية، الذي يقوده علاء عبدالعال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الإثنين عىل ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
التعليقات