حسام عاشور يغادر مران الأهلي مصابًا

تحرير : أحمد سعيد

١٤ يناير ٢٠١٩ - ١١:٤٤ ص

غادر حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران فريقه اليوم الاثنين والمقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واضطر عاشور لمغادرة مران الأهلي، بعد تعرضه للإصابة إثر تدخل قوي من زميله شريف إكرامي، بعد انتظامه في المران الجماعي اليوم لأول مرة بعدما غاب في الفترة الماضية لإصابته بالتواء في الكاحل.

وفي نفس السياق خاض أحمد علاء مدافع الأهلي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الأحمر، ويعاني علاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال إحدى تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي السابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وعقد محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع رمضان صبحي لاعب الفريق، وتحدث معه على أهمية المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة، والتركيز فيها، وترجمة الفرص التي تتاح له إلى أهداف، بعد إضاعته لأكثر من هدف في المباراة السابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وخصص الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للكرات العرضية، وقسم لاسارتي لاعبي الأهلي إلى عدة مجموعات للمشاركة في فقرة العرضيات مع منح المهاجمين والمدافعين بعض التعليمات.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

التعليقات