أمير توفيق عن صفقات الأهلي: جاهزون لتلبية احتياج الفريق

تحرير : علي الزيني

١٤ يناير ٢٠١٩ - ١١:٣٤ ص

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن أن فريق الكرة كان يحتاج لتدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية، وهو ما جعل المارد الأحمر يتمم تعاقده مع أكثر من صفقة، مشيرًا إلى أن رغبة اللاعبين كانت من الأسباب الرئيسية التي حسمت جميع الصفقات، جاء ذلك خلال تصريحاته، عبر راديو "9090"، صباح اليوم الإثنين، قائلًا: "كل طلبات الجهاز الفني ستوفرها له في الحال، الأهلي يطمح للظهور بشكل مختلف في الفترة الحالية، ووجود بعض النواقص، جعلنا نتعاقد مع عدد من اللاعبين في الانتقالات الشتوية، عكس ماهو سائد دائما، أن انتقالات يناير تكون الصفقات في أضيق الحدود.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل حديثه، قائلًا: "لا يمكنني الإعلان عن قيمة الصفقات المالية، وما يتم تداوله من أرقام في وسائل الإعلام غير صحيح.. محمد فضل لعب دور في الفترة الماضية، وساهم مع عدلي القيعي في انهاء بعض الصفقات، واستكملت المسيرة بعده بـ4 صفقات جديدة.. كان التفاوض صعب ومرهق للغاية".

"هدرسفيلد لم يكن لديه أي نية في إعادة رمضان صبحي لمصر مرة أخرى، لولا رغبة اللاعب ووكيله والتي حسمت الأمر، الموقف ذاته مع حسين الشحات، العين تمسك به حتى أخر لحظة، لكن نشكرهم على احترامهم لرغبة اللاعب، حيث رفضوا عروضا بمبالغ قيمتها ضعف عرض الأهلي".

واختتم تصريحاته: "ياسر إبراهيم أيضا كان له دور كبير في حسم انتقاله بسبب تمسك سموحة، وحمدي فتحي تفاوضنا مع إنبي قرابة الشهر، كان لهم رغبة في ضم بعض لاعبي الأهلي لكن الأمور لم تسمح، توصلنا في النهاية لاتفاق مرضي للجميع وتم حسم الصفقة".
 

التعليقات