القيعي: حققنا كل طموحات الجهاز الفني.. ومؤمن لن يرحل

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ يناير ٢٠١٩ - ١١:٥٥ م

 أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، أن مسالة قيد عمرو جمال، بالقائمة الإفريقية من عدمها في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي، نافيًا ما تردد في الفترة الأخيرة عن طلب مؤمن زكريا، الرحيل بعد تجديد تعاقده مع النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح القيعي، خلال تصريحاته مساء الأحد، لقناة  ON SPORT، أن مجلس إدارة النادي ولجنة التعاقدات حققا كل مطالب الجهاز الفني بخصوص صفقات يناير، مضيفًا أن تصميم اللاعبين على الانضمام للأهلي كان عامل الحسم في معظم الصفقات الجديدة.

 وكشف مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء، عن تلقي النادي بعض العروض لضم المدافع المالي ساليف كوليبالي، معلقًا: «نقدر جدًا إخلاص وأخلاق وحماس كوليبالي طوال الفترة التي لعبها معنا».

وأفصح القيعي، أن الأهلي تفاوض مع المدافع السوري أحمد الصالح لكن المفاوضات توقفت، مشددًا أنه لا توجد أي نية للتفريط في إسلام محارب.

وتابع: «قطاع الناشئين في الأهلي على أعلى مستوى، وحرصنا على التعاقد مع لاعبين صغار السن لبناء فريق جديد، ومنح فرص لتصعيد بعض اللاعبين الواعدين من القطاع وأعتقد أن فرصة الشباب موجودة وبقوة».

وأردف: «وافقنا على إعارة بعض اللاعبين الشباب حتى يحصلوا على فرصة للعب، لكن لا نستطيع إجبار أحد اللاعبين على الانتقال لفريق لا يريده».
 

التعليقات