تركي آل الشيخ يحسمها: لن أبيع بيراميدز (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ يناير ٢٠١٩ - ١٠:٤٩ م

 حسم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، موقفه من بيع الأخير بشكل نهائي، بعد أيام من تداول تكهنات عديدة حول مستقبل النادي في الفترة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
آل الشيخ كشف قبل أيام في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc masr، عن تلقيه عرضًا خليجيًا كبيرًا لشراء نادي بيراميدز، موضحًا أن القرار النهائي في هذا الشأن سيتم الإعلان عنه يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 يناير الجاري، لكنه أفصح عن قراره النهائي اليوم الأحد.

ونشر رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مقطع فيديو، لجميع أفراد منظومة نادي بيراميدز، وعلى رأسهم حسام البدري، رئيس النادي، والجهاز الفني واللاعبين،  وهم يطالبون تركي آل الشيخ بالاستمرار واستكمال التجربة، والذي علق من جانبه قائلًا: «لن أبيع».

 وكان أحمد حسن، المشرف العام على فريق الكرة بنادي بيراميدز، صرح بأن منظومة بيراميدز مستمرة أيًا كان مصير النادي من البيع أو عدمه، موضحًا: ««حتى لو رحل تركي إل الشيخ سيكون النادي مستمرًا مع مستثمر جديد بشكل طبيعي، بيراميدز أصبح فريقا قويًا ومنافسا والجميع يهتم بمبارياته في الدوري، ولا نشغل بالنا ببيع النادي من عدمه».

ويقدم بيراميدز أداءًا طيبًا هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة، جمعها من 17 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الأول، ومتفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة، وللأخير 3 مباريات مؤجلة.

     
 

التعليقات