ماذا قال حمدي فتحي بعد انتقاله إلى الأهلي؟

تحرير : أحمد سيد

١٣ يناير ٢٠١٩ - ٠٧:٠٤ م

تحدث حمدي فتحي، لاعب إنبي والمنتقل حديثًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية، ليكون أحد العناصر الجديدة التي ضمها الفريق الأحمر، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 30 مليون جنيه لمدة أربعة مواسم، وكتب فتحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مساء اليوم الأحد: «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، انتقالي للنادي الأهلي أكبر نادي في القارة خطوة جديدة ومهمة جدا».

وأوضح فتحي: «أشكر الناس وجمهور الأهلي على ثقتهم ودعمهم لي طوال الفترة الماضية، (انتم فوق دماغي)، وإن شاء الله أحقق كل الذي أتمناه مع الأهلي.. شكرًا المهندس علاء خشب وشكرا كابتن علي ماهر وأتمنى التوفيق لإنبي الفترة المقبلة، وأشكر المحترم الكابتن محمد فضل، يا رب توفيقك».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 



ومن المنتظر أن ينضم حمدي فتحي لتدريبات الأهلي غدًا، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، وسيكون سابع لاعب ينضم إلى الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية بعد حسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد محمود ومحمود وحيد وجيرالدو وياسر إبراهيم.

وشارك اللاعب صاحب الـ25 عامًا في 16 مباراة بالموسم الحالي للدوري، وسجل 3 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين، وظهر لأول مرة في الدوري المصري الممتاز في موسم 2014-2015 مع دمنهور.

التعليقات